×
الاربعاء 01 أبريل 2020 08:00 AM
TO الاربعاء 01 أبريل 2020
 البرامج
Aspiring Leaders معلمي الكلية

برنامج الماجستير في القيادة التربويّة

سوف يستكشف برنامج ماجستير القيادة التربوية وينتقد نظرية القيادة والإدارة التربوية والبحث والممارسة ويشجع المنتسبين لهذا البرنامج على التفكير والتحدي في ممارساتهم كقادة أو مديرين تربويين. كما يستكشف المنتسبون كيف يؤثر تقاطع السياسة والممارسة على قادة ومديري المدارس والمؤسسات والنظم ، ويبحث كيف يمكن للقادة والمدراء تحسين جودة التعليم والتعلم.

 

"سيقوم هذا البرنامج بتطوير فهم لكيفية قيادة وإدارة التحسين التعليمي في قطاع المدارس. يوفر للطلاب الفرصة لتطوير فهمهم للكيفية التي يمكن بها للقادة والمديرين رعاية العلاقات مع مجتمعاتهم ، والتحقيق في كيفية قيام القادة والمديرين بمعالجة قضايا العرق والجنس والصف داخل المؤسسات التعليمية لتحسين نتائج الطلاب. سيتمكن الطلاب من الانضمام إلى شبكة احترافية مع مشاركين آخرين من لندن وحول العالم.

يتعهد الطلاب بوحدات بقيمة 180 ساعة معتمدة.

يتكون البرنامج من وحدة أساسية واحدة (30 ساعة معتمدة) وثلاث وحدات اختيارية (90 ساعة معتمدة) وأطروحة (60 ساعة معتمدة).

الوحدات الإجبارية
قيادة وإدارة التغيير والتحسين
أطروحة أو تقرير
سيتم النظر في الموضوعات الرئيسية للقيادة والإدارة التربوية. سيتم تحديد القيادة المتمركزة على التعلم وقيادة النظام ومناقشة ميزاته الرئيسية. يتم فحص السياق الثقافي أيضا. يتم فحص المسائل الرئيسية لإدارة تحسين التعليم والتغيير وإيلاء الاهتمام لاستراتيجيات إدارة التغيير بشكل فعال. سيتم تقديم مقدمة في مجال التحسين المدرسي وأبحاث الفعالية.
"