×
السبت 03 أكتوير 2020 08:00 AM
TO السبت 03 أكتوير 2020
 اتخاذ القرارات بناء على البيانات
جميع المعلّمين

(بيتال) برنامج للتعليم والتعلم الفعال (1)

يعمل برنامج التدريس والتعلم الفعال (بيتال) على تطوير قدرتك على تحويل البيانات إلى قرارات تركز على العمل للحصول على تأثير قوي وإيجابي وقابل للقياس على تعلم الطلاب ، من خلال برنامج مدعوم للتعلم المختلط.

"تم تصميم برنامج التدريس والتعلم الفعال (PETAL) لدعمك من خلال تحديد مشكلة ممارسة شخصية ووضع إطار لها ووصفها وزيادة قدرتك على حلها. بينما تعمل نحو حلولك الخاصة لدعم تعلم الطلاب ، ستقوم بتطوير فعاليتك الذاتية وتصبح ممارسًا عاكسًا للبيانات بشكل متزايد.
 من خلال المشاركة في برنامج التعلم المهني هذا ، ستقوم بما يلي:
 • تحديد واستكشاف حلول لمشكلتك العملية
 • تطوير إحساس متزايد بالكفاءة الذاتية (أي التعليم ، والدافع ، والتعاون ، وعلاقات الوالدين ، والتعامل مع التغييرات / التحديات)
 • تطوير المعرفة والتفاهمات الجديدة من مجموعة من وجهات النظر
 • زيادة أداء الطالب وإنجازه
 • الاعتراف وتوثيق إنجازاتك المهنية
 • إثراء مجتمع التعلم الخاص بك
 
 يتضمن برنامج التعلم المدمج:
 30 ساعة من التعاون: 5 ورش عمل تعاونية على مدار العام الدراسي ، مع التركيز على تطوير محو الأمية البيانات الخاصة بك للتدريس وممارسة تصاميم التعلم القوية واكتساب المعرفة التربوية التي تدعم التعليم الجامع.
 10 ساعات من التدريب 1-1: دعم محدد وشخصي سيعالج متطلباتك وتطلعاتك الفردية ، ويقدم تعليقات تفصيلية عن تقدمك نحو حل مشكلة الممارسة.
 20 ساعة من التعلم عبر الإنترنت: باستخدام منصة عبر الإنترنت ، سيكون لديك دعم مستمر أثناء البرنامج ، والوصول إلى مجتمع التعلم المهني الأوسع ، وأدوات لتوثيق استفسارك من خلال محفظة إلكترونية"