×
السبت 01 مايو 2021

برنامج القادة الطّموحين في التّعليم وبرنامج التّعليم والتّعلُّم الفعّال 2021

أمضى المشاركون في برنامج القادة الطّموحين في التّعليم وبرنامج التّعليم والتّعلُّم الفعّال الستة أشهر الأخيرة في حضور دورات طُرق التّفكير المُبتكرة، وصنع القرارات المستندة إلى البيانات المستنيرة، بالإضافة إلى دورات العصف الذهني للعمل على التّحسين المُستمر من خلال التّركيز على الممارسة العملية. 27 مارس 2021، قدم المشاركون رحلاتهم التّعليميّة إلى أقرانهم، وقادة المدارس في مختلف أنحاء قطر، لتلقّي التّعليقات، والنظر في خطواتهم التّالية.

ويعبر أحد المشاركين عن ذلك بقوله "لقد استفدتُ كثيرًا من رؤية زملائي يعملون، ومشاركة خواطري، وأفكاري، والحصول على التّعليقات التي ساعدت في إعادة تشكيل نِطاق تركيزي على الممارسة، وتضييقها وتطويرها."

برنامج القادة الطموحین في التعلیم وبرنامج التّعليم والتّعلُّم الفعّال هما برنامجان تعليميّان مكثّفان ومخصصّان؛ حيث يُمكن للمتدربين المشاركة في تعلُّمهم بالّلغة الإنجليزيّة أو العربيّة. وسيتمُّ فَتْحُ باب التّقديم لبرامج العام المقبل قريبًا. ويُمكن الاطلاع على المعلومات بخصوص البرنامجين عبر موقعنا الإلكتروني، وسيتمّ إرسالها أيضًا عبر البريد الإلكتروني لمجتمع التعليم ما قبل الجامعي.