×
الاربعاء 15 أبريل 2020

ورش عمل البكالوريا الدّولية

في 7 فبراير2020، أنهى معهد التّطوير التّربوي جولته الثّالثة والأخيرة من جولات ورش عمل البكالوريا الدّولية للعام الدراسي 2019-2020.


في 7 فبراير، أنهى معهد التّطوير التّربوي جولته الثّالثة والأخيرة من جولات ورش عمل البكالوريا الدّولية للعام الدراسي 2019-2020 والتي أقيمت في مدرسة طارق بن زياد، جمعت هذه الجولة أكثر من 170 معلمًا من داخل دولة قطر والدّول المجاورة ومن جميع أنحاء العالم، استمرّت الجولة الثالثة على مدى ثلاثة أيام من التّعلم والتّطوّر المهني لبرامج البكالوريا الدّوليّة الثلاثة بدءًا من برنامج السّنوات الابتدائيّة فالمتوسّطة فالدبلوما بالإضافة إلى برنامج قادة التعليم في البكالوريا الدّوليّة وباللّغتين العربيّة والإنجليزيّة، لقد كانت هذه الجولة غنيّة بمحتوى الورش المقدّمة والمشاركين الذين تبادلوا الخبرات والتساؤلات المصحوبة بالتّأمّل والتّفكّر في ممارساتهم والذي ولّد لديهم شعورًا بالتّطوّر والنّمو الفكري .

كما سيعلن معهد التطوير التربوي عن قائمة ورش برامج البكالوريا الدّوليّة للعام الأكاديمي القادم 2020-2021 على موقعه الإلكتروني قريبًا. وعليه ندعوك لمتابعة نشراتنا عبر موقعنا الإلكتروني للتسجيل في الورش التي تراها مناسبة !