المُتحدّثون الدّوليّون

جوي مارشيس
كـاتِـــبـــة ومُـــؤلِّـــفــة

تقدم جوي مؤخًرا التدريب وورش العمل دولًيا خلال نظام السلوك/الضبط الإيجابي في المملكة المتحدة. وفي الوقت نفسه ، تعمل أيضا كمدرسة ثانوية في المدرسة الأمريكية في لندن ، بإنجلترا ، حيث تنفذ بنجاح نظام السلوك الإيجابي في الفصل الدراسي وتقدم دورات تدريبية للمعلمين ودورات تثقيف الأهل داخل مدرستها ومجتمعها. 
بفضل شغفها وخبرتها المتضافرة في تربية الأطفال ، والتعليم ، والتطوير المهني ، والصحة ، فإنها قادرة على إعطائك نظرة شاملة على العالم. 

 

جلسات عمل ما قبل المؤتمر 
السلوك/الضبط الإيجابي 

 

د. جانيت جودال
بـاحِــثــــة ومُـــؤلِّـــفــة

جانيت محاضرة في القيادة والإدارة التربوية، في جامعة باث. ولسنوات عديدة ، كانت مهتمة بمشاركة الوالدين في تعلم أطفالهم؛ كتبت عن هذا على نطاق واسع. عملت مع المدارس الفردية، والسلطات المحلية، والجمعيات الخيرية والهيئات الكبيرة. 
سيتم نشر أحدث كتاب لها ،مع الدكتورة كاثي ويستون ، من قبل بلومزبري في نوفمبر وهو بعنوان :100 نصيحة للمعلمين الأساسيين: المشاركة الأبوية 

 

جلسات عمل ما قبل المؤتمر 
زيادة مشاركة أولياء الأمور: من المبادئ إلى أدوات التنظيم. 

 

د. مايكل لوفورن
أستاذ بروفيسور ومُـــؤلِّـــف

مايكل لوفورن مدير برنامج الدراسات العليا الدولية للمعلمين في جامعة ولاية نيويورك بوفالو. لديه خبرة تزيد على ٢٥ عاما كمدرس للدراسات الاجتماعية ومدرب وباحث تربوي..  
انصب اهتمام لوفورن في الفصول الدراسية منذ عمله الأول في سلك التدريس في التسعينيات ، عندما واجه تحديًا جرّاء فصول في الأماكن الضوضائية والمزدحمة. وأثناء عمله لِنَيْلِ درجة الماجستير والدكتوراه في السنوات التالية ، أصبحت الفكاهة هدف بحثه ، سواء كطريقة لتقديم المواد الدراسية أو الإدارة الصّفيّة. 

 

جلسات عمل ما قبل المؤتمر 
قوة المرح / الفكاهة في انخراط الطلاب 

 

لحضور الورش في ما قبل المؤتمر ، يرجى التسجيل هنا.